انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط

http://almoally.forumotion.com
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بـرشـلونـة Vs سـرقسـطة " الدوري الأسباني " غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : على ولاية أمير المؤمنين
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: بـرشـلونـة Vs سـرقسـطة " الدوري الأسباني " غدا   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 3:59 pm

بطاقة اللقاء :

* الفريقين : برشلونة X سرقسطة .

* البطوله : الدوري الأسباني .

* الجوله : ( 5 ) .

* المكان : كتالونيا .

* الملعب : الكامب نو .

* التاريخ : يوم الأربعاء 26 / 9 / 2007 .

* الوقت : 11.00 مساءاً بتوقيت مكه المكرمه .

* القنوات الناقله : JSC +2

حكم المباراه :



الإسم : فيلاسكو كوربالو . !

تاريخ الميلاد : 16/03/1971 . !

بدايته مع الليغا : 11/09/2004 . !

معلومات عن الملعب :



الاسم : كامب نو او نو كامب وتعني بالكتلانية الملعب الجديد .

تاريخ البناء : 24 / 9 / 1957م .

السعه : 98.800 الف مقعد

وبأمكانه تحمل 115 الف مقعد

--( نـُـبــذه عــن الــفــريــقــيــن )--



الاسم : نادي برشلونة الاسباني
سنة التأسيس : 1899 ميلادي
المدينة : مقاطعة كتالونيااللقب : البرسا - البلوغرانارئيس النادي: خوان لابورتاالمدرب : فرانك ريكارد

الانجازات في الدوري الاسباني :18 مرة
الانجازات في دوري الابطال : 2 مرات
الانجازات في كأس ملك اسبانيا : 24 مرة
الانجازات في كاس السوبر الاسبانية :7 مرات
الانجازات في كأس الاتحاد : 4 مرات
الانجازات في كأس السوبر الاوروبية : مرتين




الاسم : نادي سرقسطة الاسبانيسنة التأسيس : 1932 ميلاديالمدينة : سرقسطة - اسبانيا
اللقب : بلانكويللوسرئيس النادي: ايدواردو بانداريس
المدرب : فيكتور فيرنانديز

الانجازات في كأس إسبانيا : 6 مرات
الانجازات في كأس الكؤوس الأوروبية : مرة واحدة
الانجازات في كأس الاتحاد الأوروبي : مرة واحدة


][ .. البارسا بعد محطة " ليون " يدخل اللقاء بكل قوة وعزيمة .. ][

في بداية اللقاء والذي قد دخله فريق برشلونة بسرعة وبقوة سعياً ولهفاً لتسجيل أولى الأهداف لتسهيل المهمة , وأيضاً فريق ليون الذي اعتمد على كيفية اقتناص الأخطاء من فريق الخصم " برشلونة " , ففي البداية تحصل ليون على ضربة ركنية بعدما أخرج الكرة اللاعب ومدافع البارسا الأرجنتيني الدولي " غابرييل ميلييتو " , ليستنى لها البرازيلي جونينيو الذي نفذها ولكن كان الإيفواري " يايا توريه " لها بالمرصاد ومن ثم أبعدها وليكسب من خلالها خطأً أبعد جل الخطورة الفرنسية من مرمى " البارسا " .
ومن ثم رد البارسا سريعاً عبر ساحره " رونالدينيو " الذي اكتسب ركنية , ومن ثم نفذها وخلصها الدفاع الفرنسي قبل أن يأتي ويراوغ تولولان الذي عثر " روني " وكسب من خلالها خطأ .
نفذ الخطأ سريعاً من " ديكو " في الدقيقة الـ 12 ولكن كان الحارس " فيرتكور " حامي عرين فريق " ليون " بالمرصاد , ومن ثم واصل البارسا سلسلة التمرير قبل أن يقع اللاعب " ميسي " في فخ الــــتسلل .
ومن ثم توالت الفرص من الدقيقة الـ 15 - 20 حيث كان أبرزها إيقاف أبيدال الكرة من " غوفو " الذي كان قد غاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول لـ " ليون " وأيضاً تسديدة رونالدينيو للخطأ القريب من منطقة الـ 18 وإبعاد " تولوللان " لـها .
قبل أن يتحصل البارسا على ضربتان ركنياتن مـتتالياتن في الدقيقة الـ 21 , وليستفد من الثانية حيث نفذ الأولى " ديكو " ففشل , ومن ثم أتى " روني " لتنفيذ الثانية فنجح عندما أرسلها إلى ميسي ولم يرفعها لأحد زملاءه فراوغع ميسي كالستروم وتولولان الذي كان في مهب الريح بطريقته المادرادونية في المراوغة قبل أن يرسلها إلى زميله الأرجنتيني ومواطنه " غابي ميلليتو " الذي لم يلمس الكرة بل المدافع " كليرك " هو من ساعده ووضعها في مرماه .
وتوالت وكثرت الفرص " البرشلونية " قبل أن يأتي ويخرج هنري من سباته ولكن هذه المرة عبر " تسلل " !! في الدقيقة الـ 29 .
قبل أن يراوغ نادر بالحاج نجم ليون الرائع والجزائري الجنسية من " يايا توريه " متوسط ميدان " البارسا " ويكسب منه خطأً ويقدم بدوره هدية لـ " جونينيو " كي يعادل النتيجة , وفي اللقطة نفسها أنذر الحكم الإيفواري " يايا توريه " , فجاء البرازيلي " جونينيو " لستيديد الكرة ولكن اصدمت بالحائط البشري وتحديداً في اللاعب " هنري " .
وبعد أريحية تامة للكتلان احتسب خطأ للاعب تشافي هيرنانديز ومن ثم أكمل الكتلان تمريراتهم اللامنتهية وسط أجواء المتعة , وصلت الكرة للساحر الأول عالمياً " رونالدينيو " الذي أرسلها وكعادته على طريقته المعتادة للاعب " ميسي " الذي راوغ أحد مدافعي " ليون " وبما فيه الحارس وسدد الكرة ولكن أتى اللاعب " كليرك " وأصلح خطأه وأبعد الكرة .
ومن ثم أتبع البارسا غزوه الهجومي على مرمى " ليون " وهذه المرة بتمريرة ولا أروع من الساحر " ديكو " إلى البرازيلي " رونالدينيو " الذي وقع في مصيدة التسلل .
وراوغ " كالستروم " في نهاية الشوط الأول " ديكو " واكتسب خطأ ومن ثم سدد اللاعب جونينيو الكرة ارتطمت بـ " تشافي " لتذهب للركنية , ومن ثم ذهب " جونينيو " للتسديد والتنفيذ ولكن دون أي خطورة .
وليعلن بدوره حكم المباراة بانتهاء شوط المباراة الأول بتقدم الفريق الكاتلوني بهدف وحيد سجله " كليرك " في مرماه .




بعد أن كان شوط المباراة الأول ممتعاً وقوياً وإن صح التعبير شوط الطرف الواحد توقع الجميع أن يكون " ليون " شكله مغايراً وأن يبدأ الشوط الثاني بكل قوة وعزم نحو إحراز هدف التعادل , ولكن لم يحدث شيء من هذا القبيل إطلاقاً حيث أضاع " ليونيل ميسي " فرصة كادت تحسم المباراة في الدقيقة الـ 48 أي من بعد انطلاقة الشوط الثاني بـ 3 دقائق , وأيضاً أتى بعده الإيفواري " يايا توريه " وسدد تسديدة من على بعد 40-35 متر كاد بها أن يصطاد المرمى ولكن مرت بجانب القائم بقليل .

[color=red]ومن بــعد ذلك بقليل صحي " ليون " من السبات الذي كان عليه حيث اكتسب " كالستروم " خطأ قريب من المرمى , لـ ينفذه ويلعبها للاعب " غوفو " الذي لعبها بطريقة – غبية – نوعاً ما وذهبت فوق المرمى .


ومن ثم عاد برشلونة لجو اللقاء في الدقيقة الـ 64 عبر تشافي الذي راوغ " كالستروم " ولكن السويدي عرقل " تشافي " وليكتسب من خلالها الكاتلوني خطأ لـ " برشلونة " تصدى لها بنجاح تام وسددها لكن لم تكلل الكرة بنجاح حيث وقعت ما بين أحضان الحارس " فيركتور " , فاستبدل المدرب " آلان بيران " تبديله الأول بدخول التشيكي وهداف كأس أمم أوروبا 2004 " ميلان باروش " مكان اللاعب الجزائري والعربي " بالحاج نادر " .

وأكمل العملاق الكاتلوني نادي " برشلونة " ضغطه وواصله على مرمى فريق " ليون " وهذه المرة عبر سلسلة تمريرات كاتلونية وبأريحية تامة وليتبعها تسديدة مباغت قوية من المايسترو الكاتلوني " تشافي هيرنانديز " ولكن تصدى لها بنجاح الحارس " فيركتور " وأبعدها بنجاح عن مرمى " ليون " في الـدقيقة الــ 65.

ومن بعدها بدقيقة فجئ المدرب " رايكارد " الجميع ووضع نفسه مرة أخرى هدية سهلة للصحافة العاشقة للـ " شائعات " وذلك عندما زج بالكاتلوني الصغير الكبير الرسمال المثير " آندريس إنييستا " ولكن ما الغرابة بذلك الغرابة أنه أخرج البرازيلي " رونالدينيو " !! والنتيجة لازالت تشير إلى تقدم " برشلونة " بهدفٍ نظيف فهو أخرج ورقة هجومية ودفع بنفسها , فلو أشرك لاعب يمتلك نزعة دفاعية فكان الهون لرايكارد ولكن .. دخل انييستا بالدقيقة الـ 66 .

لم يطول حديثنا عن إنييستا فهو بالفعل كبير وقد سرعان ما أخرج نشاطه عندما أرسل كرة لـ " هنري " الذي انفرد بحارس ليون " فيركتور " والذي أثبت أنه لا يقل شأناً عن الحارس الأساسي المصاب الفرنسي الدولي " غريغوري كوبيه " بإبعاده الكرة من على خط المرمى ولتخرج لـ " ضربة ركنية للبارسا " .

فلعبها " ديكو " سريعاً وأرسلها إلى الأرجنتيني ميسي الذي راوغ " تولولان " وأرسلها هدية لـ " هنري " ولكن كان " هنري " ـ العجيب والرهــيب ـ لم يكن بالاستماع وقد وقع مرة أخرى في مصيدة التسلل , ولكن لم يستمع هنري لصافرة الحكم وقد سدد الكرة واصطدها الحارس " فيكتور " لينذره الحكم وسط علامات الاستعجاب والاستفهام في محيى " تيتي " بالدقيقة الـ 71 .

ومن ثم حصل " باروش " على خطأ قريب من منطقة الجزاء ليتنفذ بسرعة للجزائري الأصل الفرنسي الجنسية " كريم بنزيما " الذي لم يتوانى بتسديدها ولكن كان للخطاف الأسود وحامي عرين الكتلان " فيكتور فالديس " لكرة اللاعب " بنزيما " بالمرصاد .

وتابع اللاعب البرتغالي " ديكو " نجم خط وسط " برشلونة " تألقه وأناقته باللقاء من نثر سحره حيث استفاد من كرة رائعة في الدقيقة الـ 73 أبعدها الحارس الفرنسي والمتألق في اللقاء " فيركتور " من المرمى , ليحاول إكمالها " هنري " ولكن أغلق المدافعين الطريق نحو المرمى ولكن كان للسويدي " كالستروم " الخبث والدهاء الكروي في استخلاص الكرة بضربه لهنري على أنفه من غير علم الحكم .
وفي الدقيقة الـ 77 أخرج اللاعب " بنزيما " ودخل باللاعب التونسي " بن عرفــــــا " , وذلك لربما يكون الحل في معادلة النتيجة .


ومن ثم لم يكتفي " ديكو " بمتابعة الحارس فيكتور يصطاد الكرات , فقد سدد كرة رائعة بعد تلقيه تمريرة ولا بالأحلام ولكن كان الحارس " فيركتور " بالمرصاد مرة أخرى , لـ يبتسم البرتغالي لأنه عجز عن هز الشباك .

وفي الدقيقة الـ 80 عرقل " ديكو " اللاعب التونسي " حاتم بن عرفـا " نجم فريق " أولومبيك ليون " الـشاب , ليكتسب التونسي خطـــأ في مكان رائع , سدده الساحر البرازيلي " جونينيو " وترتطم بالحائط البشري مجدداً .

لتكن مرتدة تبدأ من " أبيدال " ومن ثم إلى الرائع والكبير " ديكو " الذي أرسله لإنييستا الذي أهداها وعلى طبق من ذهب اللاعب الأرجنتيني " ليونيل ميسي " الذي لم يتوانى في وضع الكرة في المرمى وهذا ما جناه وفعله بالفعل , فقد حقق هدف الاطمئنان للفريق الكاتلوني , وسط فرحة عارمة من الجمهور الكاتلوني في الدقيقة الـ 82 .

وبعد دقيقة دخل اللاعب " عبد القادر كيتا " نجم فريق " ليون " الحالي ولاعب " ليل " الفرنسي السابق ونجم فريق " الـسد " القطري السابق في الدقيقة الـ 83 مكان اللاعب السويدي " كالسرتوم " وذلك لتقوية الخطوط الهجومية ولعله يحدث فارقاً ويسهل المهمة في تسجيل التعادل ومن ثم التعديل .
ومن بعدها استمرت وتيرة اللـقاء حتى الدقيقة الـ 88 حيث دخول النجم الرائع ورابع هدافي كأس العالم للناشئين وثالث أفضل لاعب بالنسخة الماضية في كوريا الشمالية وصاحب ا{قام القياسية مع نادي برشلونة اللاعب الصربي الأصل الكاتلوني الجنسية " بويان كركيتش " بدلاً من اللاعب الأرجنتيني وأفضل لاعب في اللقاء " ليونيل ميسي " , وبعهد دخول " بويان " اكتسب خطأ في الدقيقة ذاتها بعد عرقلة واشتراك من المدافع " كليرك " .


وفي الدقيقة الأخيرة حاول ليون جاهداً عبر اللاعب جونينيو ومن ثم بن عرفا التسجيل والذي مرروا الكرة لـ " كيتا " ولكن كرتهم لم يكتب لها النجاح حيث وقع " كيتا " في مصيدة التسلل .
وبعد دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع استفاد " جيوفاني دوس ساتنتوس " من كرة سهلتها هفوة دفاعية كبيرة لينفرد إنفارد تام بحارس المرمى " فيركتور " الذي اصطاد الكرة وليتبعها بدوره " تييري هنري " ـ الرهــــيب والعــــجيب ـ ويضعها في المرمى وليسجل هدفه الأوروبي رقم " 43 " .

[color:49d5=red:49d5]ومن ثم استمرت وتيرة اللقاء حتى النهاية وسط تألق " تيتي " بعد تسجيله الهدف الثالث , وليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً عن أول ثلاثة نقاط لـ " برشلونة " في بطولة دوري أبطال أوروبا .



( تشـكيلـة الـفريقيـن المـتـوقـعة )--




[size=16]

فالديس

أبيدال - ماركيز - ميليتو - زامبروتا

توريه

تشافي - ديكو

رونالدينهو - هنري - ميسي


.

.




سيزار

جارسيا - [color=black]أيالا - فرنانديز - دييغو

سيلاديس

داسيلفا - إيمار - يوستي

[color:49d5=black:49d5]ميليتو - أوليفيرا

_________________
التوقيع



عدل سابقا من قبل في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:18 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر بافاريا
الإدارة العامه
الإدارة العامه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 298
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بـرشـلونـة Vs سـرقسـطة " الدوري الأسباني " غدا   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 4:54 pm

السلام عليكم
مشكوووووووووووووووور على الخبر وان شاء الله البرشا افوووز الليله وبثلاث اهداف الى هينري lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوعدالصادق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : على ولاية أمير المؤمنين
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بـرشـلونـة Vs سـرقسـطة " الدوري الأسباني " غدا   السبت سبتمبر 29, 2007 6:14 pm

مشكوووور ساحر بفاريا على مرورك

_________________
التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بـرشـلونـة Vs سـرقسـطة " الدوري الأسباني " غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط :: شاطئ الرياضة :: رابطة الدوري الأسباني-
انتقل الى: