انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط

http://almoally.sos4um.net
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صحيفة الاخبار الرياضيه العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحر بافاريا
الإدارة العامه
الإدارة العامه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 298
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: صحيفة الاخبار الرياضيه العامة   الجمعة سبتمبر 21, 2007 12:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صحيفة الاخبار الرياضيه العامة



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روما يسعى لاختبار قوته الحقيقية أمام يوفنتوس بقمة الدوري الايطالي

مواجهة صعبة تنتظر نادي يوفنتوس الايطالي بعد غد الاحد بالاستاد الاوليمبي بروما عندما يستضيفه نادي العاصمة آيه إس روما في لقاء قمة الاسبوع الرابع من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لهذا الموسم حيث يسعى روما لتحقيق فوزه الرابع على التوالي بالمسابقة التي يتربع حاليا على قمة ترتيبها.

وواصل روما سلسلة عروضه القوية ببداية الموسم بتغلبه 2/ صفر على ضيفه الاوكراني دينامو كييف أمس الاول الاربعاء في مباراته الافتتاحية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وقالت روسيلا سينسي رئيسة روما "إن كل ما يتعلق بفريق روما هذا يسعدني .. طريقة أدائهم ومجموعة اللاعبين والمدرب والاجواء. لدينا أسلوب لعب مميز يجمع بين الروح الرياضية والأناقة".

وأضافت "بالنسبة لمباراتنا مع يوفنتوس فإننا نتطلع قدما لمواجهة فريق كبير. ستكون 90 دقيقة من قوة الاداء".

وعلى الجانب الاخر لم يكن هذا الاسبوع ممتعا بالنسبة ليوفنتوس بعدما تلقى أنباء ابتعاد لاعب خط وسطه الدولي ماورو كامورانيزي عن الملاعب لأواخر شهر تشرين الاول/أكتوبر المقبل لاصابته بشد عضلي. أما بديل كامورانيزي بالفريق أنطونيو نوتشيرينو فقد صدمته سيارة أثناء سيره بالشارع مما أدى لاصابته بجرح كبير في رأسه.

وتأتي مباراة يوفنتوس المهمة والصعبة بالاستاد الاوليمبي بعد هزيمة الفريق صفر/ 1 من ضيفه أودينيزي في مباراته السابقة بالدوري الايطالي وهي المباراة التي أظهرت ثغرات كبيرة في صفوف يوفنتوس خاصة في خط الدفاع الذي سمح بدخول أربعة أهداف في مرمى الفريق خلال ثلاث مباريات - وهو ما لم يعتد عليه جمهور يوفنتوس على الاطلاق ناهيكم عن حارس مرمى الفريق المتألق جانلويجي بوفون.

ولكن لاعب خط وسط يوفنتوس كريستيانو زانيتي أشار إلى شخصية يوفنتوس المتميزة وإدارته القوية كعاملان أساسيان لمساعدة الفريق على استعادة توازنه وقال "إن فريق يوفنتوس هذا ليس أدنى من أي فريق آخر. ما يهم هو رصيد النقاط في نهاية الموسم. وسأكون سعيدا حقا لو أحرزنا لقب الدوري برغم كل الانتقادات".

وكان حامل اللقب إنتر ميلان قد تلقى نصيبا أكبر من الانتقادات اللاذعة بعد هزيمته صفر/ 1 أمس الاول الاربعاء من مضيفه التركي فنربخشة بمباراته الافتتاحية بدوري الابطال - البطولة التي يتمنى إنتر الفوز بها بعد مرور أربعة عقود كاملة على تحقيقه هذا الانجاز.

ويبدو أن إنتر ستكون أمامه فرصة جيدة يوم الاحد لرفع رصيد نقاطه البالغ سبع نقاط بالدوري الايطالي حتى الان عندما يحل ضيفا على ليفورنو صاحب المركز الاخير بترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

أما نابولي الوافد الجديد على دوري الاضواء وصاحب المركز الثالث بترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة عن إنتر (وبالتساوي مع يوفنتوس الرابع) فيحل ضيفا على إمبولي الذي يشارك ليفورنو في المركز الاخير بترتيب الدوري الايطالي حتى الان.

وقدم بطل أوروبا آيه سي ميلان الذي جمع خمس نقاط حتى الان متساويا مع فيورنتينا وأتالانتا أداء مقنعا عندما تغلب على ضيفه البرتغالي بنفيكا 2/1 في مباراته الافتتاحية بدوري الابطال يوم الثلاثاء الماضي. ويستضيف ميلان فريق بارما مساء غد السبت بمنافسات الاسبوع الرابع من الدوري الايطالي التي تنطلق بلقاء أودينيزي مع ريجينا في وقت سابق من الغد.

وفي بقية مباريات الاسبوع الرابع التي ستجرى يوم الاحد يلتقي تورينو مع سيينا وكاتانيا مع فيورنتينا وكالياري مع باليرمو وأتالانتا مع لاتسيو وسامبدوريا مع جنوة.

تشيلسي يبحث عن الحياة ويواجه اختبارا صعبا في أول مباراة له بعد رحيل مورينيو
يواجه تشيلسي اختبارا صعبا في أول مباراة يخوضها بعد رحيل مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على مانشستر يونايتد بعد غد الاحد في إطار مباريات المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي تنطلق فعالياتها غدا السبت.

واستقال مورينيو من تدريب الفريق أمس الاول الاربعاء بالاتفاق مع مسئولي النادي وحل مكانه بشكل مؤقت مدير الكرة بالنادي افرام جرانت والذي يعاني من مشاكل الاصابات بالفريق والتي أثرت سلبيا على مشوار تشيلسي هذا الموسم.

ويتصدر كل من المدافع البرتغالي ريكاردو كارفالو ولاعب خط الوسط فرانك لامبارد والمهاجم الايفواري ديدييه قائمة المصابين في الفريق والغائبين في صفوفه في المباراة أمام مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب البيروفي كلاوديو بيتزارو ليقود المهاجم الاوكراني الشهير أندري شيفتشنكو هجوم الفريق بمفرده.

وشهد مستوى شيفتشنكو تراجعا ملحوظا منذ أن انضم لتشيلسي قادما من ميلان الايطالي في العام الماضي مقابل 30 مليون جنيه استرليني (60 مليون دولار).

ورغم ذلك ما زال الامل يراود مسئولي وجماهير تشيلسي في استعادة شيفتشنكو لمستواه العالي بعد رحيل مورينيو الذي لم يتأقلم معه اللاعب إطلاقا.

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم الحالي بأداء أقل من المتوقع من حامل اللقب لكنه سيستعيد في هذه المباراة نجم خط وسطه أوين هارجريفز بعد تعافيه من الاصابة في الفخذ.

وقال هارجريفز "إنه أمر مزعج.. لقد فقدت فترة الاعداد مع الفريق قبل هذا الموسم ثم خضت بعض المباريات واستمتعت بها بالفعل.. وأشعر بخيبة أمل بسبب الاصابة التي لحقت بي. لكنني أعتقد أنها كانت نتيجة للاصابة التي تعرضت لها بكسر في القدم خلال الموسم الماضي.

كما عاد المهاجم الشاب واين روني إلى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد التعافي من الاصابة بكسر في مشط القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة بفارق الاهداف فقط أمام تشيلسي بعد أن لعب كلا منهما ست مباريات وبفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر والذي خاض خمس مباريات فقط حتى الان.

ويسعى أرسنال إلى تدعيم موقعه في صدارة جدول المسابقة عندما يلتقي غدا السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة مع ديربي كاونتي الذي حقق أخيرا الفوز الاول له في الموسم الحالي بالتغلب على نيوكاسل يوم الاثنين الماضي من خلال تسديدة صاروخية أطلقها مهاجمه كيني ميلر.

وكان من المنتظر أن يعاني أرسنال بعد انتقال مهاجمه الفرنسي تييري هنري إلى برشلونة الاسباني قبل بداية الموسم الحالي لكن الفريق قدم بالفعل مجموعة من العروض المتميزة في بداية الموسم ولم يفقد سوى نقطتين فقط في مسيرته بالدوري هذا الموسم حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

كما حقق أرسنال أمس الاول الاربعاء فوزا كبيرا 3/صفر على أشبيلية الاسباني بطل كأس الاتحاد الاوروبي في بداية مشواره بالدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك يحرص الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق على الحفاظ على استقرار الفريق مشيرا إلى أن أرسنال ما زال في حاجة لتحسين الاداء.

ويسعى ليفربول على الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم عندما يستضيف غدا السبت فريق برمنجهام العائد هذا الموسم لدوري الدرجة الممتازة بينما يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في الدوري ضيفا على فولهام.

ويأمل الايرلندي روي كين المدير الفني لفريق سندرلاند أن يواصل لاعبيه انتصاراتهم بعد الفوز الذي حققه الفريق على ريدينج يوم السبت الماضي حيث يحل الفريق ضيفا على ميدلسبروه غدا السبت.

ويسعى توتنهام على استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي نالها بالفوز الساحق 6/1 على فاماجيستا القبرصي مساء أمس الخميس في ذهاب الدور الاول لكأس الاتحاد الاوروبي عندما يحل الفريق ضيفا على بولتون صاحب المركز الاخير في جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط.

ويحتل توتنهام المركز السابع عشر في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط مما يضع مدربه الهولندي مارتن يول تحت ضغوط شديدة مثل سامي لي مدرب بولتون.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي ريدينج مع ويجان غدا السبت ونيوكاسل مع ويستهام وأستون فيلا مع إيفرتون وبلاكبيرن مع بورتسماوث بعد غدا الاحد.

اتجاه لتجريد لانديس من لقب تور دي فرانس مع إيقافه عامين بسبب تعاطي المنشطات

أصبح من المقرر أن يتم تجريد الدراج الأمريكي فلويد لانديس من لقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دي فرانس) الذي توج به في العام الماضي مع إيقافه لمدة عامين بعد خسارته الاستئناف الذي قدمه بشأن اتهامه بتعاطي المنشطات.

وأشارت تقارير إعلامية أمس الخميس إلى أن بات ماكويد رئيس الاتحاد الدولي للدراجات أكد أن لانديس سيتلقى عقوبة الإيقاف عامين.

ووجدت لجنة التحكيم الأمريكية أن لانديس ، الذي جاءت نتائج اختبارات الكشف عن المنشطات التي أجريت له بعد فوزه بلقب تور دي فرانس إيجابية ، مذنبا بتعاطيه المنشطات حيث احتوت نتائج عيناته على مادة "تيستيرون" الاصطناعية المحظورة.

وخلال جلسة استماع للاعب الذي أنكر تعاطيه مواد تزيد من قوة الأداء قال لانديس أنه تلقى عرضا من الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات بتخفيف العقوبة عليه إذا قدم دليلا يدين زميله السابق لانس ارمسترونج الفائز بلقب تور دي فرانس سبع مرات.

واتهمت صحيفة فرنسية ارمسترونج بتعاطيه مواد مخدرة تزيد من قوة الأداء ولكن نتائج تحاليل عيناته لم تأت إيجابية أبدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@@العنكـــــــبوت@@
عضو
عضو


ذكر عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة الاخبار الرياضيه العامة   الجمعة سبتمبر 21, 2007 1:00 pm

&بسم الله الرحمن الرحيم&
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يعود عليكم هذه الشهر الكريم بالصحه والعافيه واشكر اخوي محمد على هذه الموضوع وهم اشكره على المنتدى الجميل وادعوه له بالصحه والعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو جعفر
عضو
عضو


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة الاخبار الرياضيه العامة   الجمعة سبتمبر 21, 2007 2:03 pm

يسلموو أخويي على الأخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوعدالصادق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : على ولاية أمير المؤمنين
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة الاخبار الرياضيه العامة   السبت سبتمبر 29, 2007 6:32 pm

مشكووووووووووور على الأخبار

_________________
التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة الاخبار الرياضيه العامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط :: شاطئ الرياضة-
انتقل الى: