انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط

http://almoally.forumotion.com
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليفركوزن ينافس بايرن على صدارة الدوري الالماني في قمة الاسبو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحر بافاريا
الإدارة العامه
الإدارة العامه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 298
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: ليفركوزن ينافس بايرن على صدارة الدوري الالماني في قمة الاسبو   الخميس سبتمبر 27, 2007 5:29 pm


يحل بايرن ميونيخ متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بعد غد السبت ضيفا على فريق باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني بترتيب المسابقة في مباراة قمة الاسبوع الثامن من المسابقة والتي تتزامن مع أكبر مهرجان للبيرة في العالم بميونيخ.

وبينما كان العمال يزودون براميل البيرة بحنفيات في إطار مهرجان "ميونيخ أكتوبرفيست" أمطر بايرن شباك إنيرجي كوتبوس بخمسة أهداف أمس الاربعاء ضمن منافسات الاسبوع السابع من الدوري المحلي حيث فاز بايرن 5/ صفر لينفرد بصدارة ترتيب المسابقة.

وهذا أكبر فوز يحققه بايرن على إستاد "أليانز أرينا" منذ افتتاحه في صيف 2005 مما منح مدرب الفريق أوتمار هيتزفيلد المزيد من أسباب للاحتفال.

وظهر نجما هجوم بايرن الجديدان ميروسلاف كلوزه ولوكا توني بمستو رائع خاصة مع التفاهم الشديد الذي نجح المهاجمان في تحقيقه فور انضمامهما لصفوف بايرن هذا الصيف. وبدأ الفريق الالماني يجني ثمار صفقة شراء الفرنسي فرانك ريبيري مقابل 25 مليون يورو (35 مليون دولار).

ورفع كلوزه رصيد أهدافه مع بايرن إلى ثمانية أهداف في ست من مباريات بايرن السبع التي لعبها الفريق حتى الان بهذا الموسم. وذلك بعد أهدافه الثلاثة في مرمى كوتبوس. وسجل مهاجم المنتخب الالماني أهدافا لبايرن في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق باستثناء مباراة واحدة كانت أمام فيردر بريمن - نادي كلوزه السابق.

كما ساهم كلوزه بثلاث تمريرات حاسمة أخرى بالمباراة كانت إحداها من نصيب الايطالي توني الذي استغلها لتسجيل هدفه الخامس مع بايرن هذا الموسم على حساب كوتبوس الذي يقبع في قاع ترتيب الدوري الالماني بعد هذه الهزيمة.

وقال هيتزفيلد: "لقد رأيتم التفاهم بين المهاجمين بالفعل منذ المعسكر التدريبي للفريق قبل الموسم. فسرعان ما ربطتهما علاقة قوية على المستوى الشخصي وكانا يتبادلان أحاديث ودية".

وأضاف "إننا محظوظون بحق لاننا لدينا مهاجمان على أعلى مستو مثلهما".

كما أشاد هيتزفيلد بشدة بالموهبة الصاعدة توني كروس /17 عاما/ الذي شارك كلاعب بديل في الدقيقة 72 من مباراة كوتبوس وصنع هدفين لكلوزه في أول ظهور له بإحدى مباريات الدرجة الاولى.

واختير كروس مؤخرا أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للشباب تحت 17 عاما. كما أنه أصغر لاعب يمثل بايرن في تاريخ النادي بمسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني. ويعتبر أفضل موهبة صاعدة في كرة القدم الالمانية حاليا.

وعلق كلوزه على كروس قائلا "إنه لاعب على أعلى مستوى حقا. وهذا ما يظهر جليا من خلال ما يفعله في التدريبات".

وعلى الجانب الاخر يستعد ليفركوزن لاستضافة بايرن قادما من الفوز 2/1 على مضيفه نورنبرج في مباراته السابقة بالدوري المحلي. كما يوجد لدى ليفركوزن موهبته الصاعدة الخاصة به متمثلة في المهاجم الدولي الصاعد شتيفان كيسلينج الذي سجل في مرمى نورنبرج هدفه الرابع في مبارياته الثلاث الاخيرة.

ويأمل مايكل سكيبه مدرب باير ليفركوزن في استرداد بيرند شنايدر قائد الفريق العائد من الاصابة في الركبة للياقته البدنية قبل مباراة السبت. كما أكد سكيبه أن فريقه لا يشكل التهديد الاكبر في المنافسة على اللقب.

فدور المنافس الاكبر لبايرن يلعبه شالكه الذي تقدم للمركز الثالث بترتيب الدوري الالماني برصيد 13 نقطة بفارق أربع نقاط عن بايرن.

ولكنه يواجه اختبارا صعبا عندما يستضيف فريق هرتا برلين صاحب المركز الخامس في أولى مباريات الاسبوع الثامن مساء غد الجمعة.

وفي بقية مباريات الاسبوع الثامن من الدوري الالماني يلتقي فيردر بريمن مع أرمينيا بيليفيلد وكارلسروهه مع بوروسيا دورتموند وهانزا روستوك مع شتوتجارت وهامبورج مع فولفسبورج وبوخوم مع نورنبرج بعد غد السبت.

وتختتم مباريات الاسبوع يوم الاحد المقبل بلقائي هانوفر مع دويسبورج وإنيرجي كوتبوس مع آينتراخت فرانكفورت.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوعدالصادق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : على ولاية أمير المؤمنين
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ليفركوزن ينافس بايرن على صدارة الدوري الالماني في قمة الاسبو   السبت سبتمبر 29, 2007 1:38 am

تسلم يالغالي على اهتمامك

_________________
التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفركوزن ينافس بايرن على صدارة الدوري الالماني في قمة الاسبو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انتقلنا الى منتديات الوعد الصادق على هاذا الرابط :: شاطئ الرياضة :: رابطة الدوري الالماني-
انتقل الى: